هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سؤال: هل أنت ممن يربطون حزام الأمان ؟؟

2 مشترك

سؤال: هل أنت ممن يربطون حزام الأمان ؟؟ Empty سؤال: هل أنت ممن يربطون حزام الأمان ؟؟

مُساهمة من طرف متأمل الإثنين أكتوبر 22, 2007 10:07 pm

سؤال بسيط و الجواب نعم او لا ....

هل انت ممن يربطون حزام الامان والسؤال موجه للشباب وخاصة اعضاء المنتدى ....... اذا كان الجواب بـ ( لا) فما هو السبب ....

طبعا برايي 90% منكم لا يربطون الحزام ...... ليشش ؟؟؟

طبعا مستحيل واحد معاه اكورد 2007 ولا كراون فكتوريا او كامري مضبط السيارة ورابط الحزام ...

شوفوا الامريكان والاوربيين اللي معاه بورش او مرسيدس او البي ام يربطون الحزام لانهم يعرفون انه ممكن يكون السبب بعد اللة

في انقاذ حياتك .. ولانهم يحترمون النظام ومعنى كلمة ممنوع ..... بغض النظر عن قيمة المخالفة ....

انا بصراحة دائما وقبل ما احرك السيارة اكون ربط الحزام ... بس بمجرد وصولي الى المعهد اللي كنت ادرس فيه او مروري بالقرب

من ثانوية البنات او الجامعات على طول افك الحزام علشان لا يقولوا .....شوف المسكين كيف خايف من المرور .. ولا خائف

لايموت ... واحد من اصحابي يقول انا والله ما اعرف الحزام ... بس يارجال كلها 100 ريال وتمشي من عند العسكري وراسك مرفوع

والله انا اعتبرها قمة الغباء والاستهتار ... احنا حالنا حال اي مدينة بالعالم لازم يكون هناك حي غني وحي فقير والله ما اكذب

ان 100 ريال هذه مصاريف عائلة في اسبوعين او اكثر ... بس الان والحمدلله ما يهمني كلام الناس ونظراتهم اربط الحزام حتى ولو

في شارع التحلية ... ومتى يجي اليوم اللي نشوف فيه اللي معاه الجمس او الفياغرا الو البي ام يربطون الحزام .. حتى لو كان عنده

واسطة ..... اتمنى انكم تاخذون كلامي بعين الاعتبار .
__________________________________________________ _________________________________
متأمل
متأمل
{ مميز نشيط }
{ مميز نشيط }

المساهمات : 126

سؤال: هل أنت ممن يربطون حزام الأمان ؟؟ Empty رد: سؤال: هل أنت ممن يربطون حزام الأمان ؟؟

مُساهمة من طرف المتميز الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 1:12 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
المتميز
المتميز

{{}} مــراقــب عــــام {{}}
{{}} مــراقــب عــــام {{}}

المساهمات : 194

سؤال: هل أنت ممن يربطون حزام الأمان ؟؟ Empty رد: سؤال: هل أنت ممن يربطون حزام الأمان ؟؟

مُساهمة من طرف متأمل الخميس نوفمبر 01, 2007 9:58 am

يسلمو على المرور
متأمل
متأمل
{ مميز نشيط }
{ مميز نشيط }

المساهمات : 126